فان دايك: طلبت التغيير بعد شعوري بألم في الركبة

كتب : محمد عادل

السبت، 14 مايو 2022 10:07 م

shareicon

مشاركه

فان دايك

فان دايك

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزي أن شعوره بألم في ركبته هو ما تسبب في استبداله في مباراة فريقه أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كان ليفربول قد حصد لقبه الثامن لكأس الاتحاد الانجليزي بعد فوزه على تشيلسي 6-5 بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

فان دايك كان قد تحدث إلى قناة ITV الإنجليزية حيث قال: "سيتم إجراء كشف تفصيلي عن الإصابة، ولقد شعرت بها في الشوط الأول عندما قمت بالجري بشكل قوي، ولعبت لمدة 20 دقيقة أو أكثر وأنا أشعر بهذا الألم".

وأضاف: " لقد أكملت الوقت الأصلي، لكن لم أستطع أن أخاطر بالاستكمال، وفضلت أن أخرج من الملعب، وأتمنى أن تكون بسيطة".

وعن البطولة التي فاز بها ليفربول قال فان دايك: "لقد فزنا ببطولة لم نحصل عليها  كمجموعة من قبل، لذا فإننا نشعر بالسعادة الكبيرة".

واختتم قائلًا: "لم يفز ليفربول بكأس الاتحاد منذ زمن بعيد، ولقاء اليوم كان قويًا، ونجحنا في حسمه بشكل رائع".

يذكر أن هذه هي البطولة الثانية التي يفوز بها ليفربول هذا الموسم، بعد أن فاز بكأس رابطة الأندية الانجليزية فبراير الماضي، وكانت على حساب تشيلسي بركلات الترجيح أيضًا، وينافس حاليًا من أجل الفوز ببطولة الدوري الانجليزي، التي يحتل فيها المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، مع تبقي جولتين على نهاية البطولة.

هذا إلى جانب منافسته على حصد دوري أبطال أوروبا عندما يلاقي ريال مدريد الإسباني يوم 28 مايو الحالي على ملعب دو فرانس في مدينة باريس الفرنسية.