مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

السبت، 14 مايو 2022 09:39 م

shareicon

مشاركه

مؤمن زكريا وصلاح

مؤمن زكريا وصلاح

تواجد مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، في غرفة ملابس ليفربول، للاحتفال مع محمد صلاح، الجناح الأيمن بفريق الريدز وقائد منتخب مصر، بعد تتويج الأخير بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو، لحظة احتفال لاعبي ليفربول مع مؤمن زكريا، بكأس الاتحاد الإنجليزي، داخل غرف ملابس الريدز.

وتوج فريق ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، بعد الفوز على البلوز، بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

وتعرض النجم المصري محمد صلاح إلى إصابة خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام نادي تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم على ملعب ويمبلي التاريخي.

واشتكى صلاح من الإصابة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، ليدخل الطاقم الطبي لنادي ليفربول إلى صلاح في محاولة لعلاجه، لتظهر الكاميرات شكوى محمد صلاح من إصابة في العضلة الضامة.

ولم يتمكن النجم المصري من استكمال المباراة، حيث قرر الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إخراجه، وإقحام اللاعب ديوجو جوتا في الدقيقة 33 من عمر المباراة.