كيف دعم صلاح مؤمن زكريا في محنته؟ 3 مشاهد ترد

كتب : هشام كمال

السبت، 14 مايو 2022 10:15 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تواجد النجم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، مع محمد صلاح في غرفة ملابس ليفربول، للاحتفال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي حسمها ريدز على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على انستجرام، فيديو يجمعه بمؤمن زكريا مع جميع لاعبي نادي ليفربول، وهم يحتفلون مع مؤمن بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، في غرب الملابس بملعب ويمبلي.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها محمد صلاح بدعم النجم مؤمن زكريا أثناء رحلة مرضه في السنوات القليلة الماضية.

عرض للتكفل بالعلاج:

بعد الكشف عن طبيعة مرض مؤمن زكريا منذ ثلاثة أعوام، وبدأت حملات الدعم تنهال على نجم الأهلي، لمساعدته في رحلة علاجه، سواء كانت المساندة معنوية، أو لبدء العرض على الأطباء.

مؤمن زكريا نفسه تحدث عن مكالمة جمعته بالنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، فور علمه بمرضه، وأكد مؤمن، أن صلاح عرض عليه التكفل بعلاجه في الخارج.

حيث أشار أن محمد صلاح طلب من مؤمن إبلاغه إذا ما كان يريد السفر إلى الخارج، والعرض على الأطباء سواء في إنجلترا وألمانيا أو أمريكا، مؤكدًا مؤمن أن محمد صلاح فضل عدم الكشف عن هذه المكالمة في وقتها.

احتفال على طريقة مؤمن زكريا:

صلاح في نفس الوقت لم ينسى زميله مؤمن زكريا، وتذكره خلال إحدى مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث قام بالاحتفال بطريقة مؤمن زكريا.

المباراة كانت ليفربول أمام ليدز في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد، في سبتمبر من عام 2020، وذلك في المباراة التي بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، أحرز فيهما محمد صلاح هدفين.

تمكن محمد صلاح من إحراز هدف الفوز لليفربول في المباراة، وهو الهدف الثاني للملك المصري في المباراة، والذي حسم الثلاث نقاط للريدز في المباراة الصعبة.

بعد الهدف قام محمد صلاح بالاحتفال بطريقة مؤمن زكريا المشهورة، والتي كان يقوم بها مؤمن بعد إحرازه للأهداف، والتي أصبحت بعد ذلك من أشهر الاحتفالات بالأهداف في الملاعب المصرية.

مؤمن حاضر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي:

 

مساندة ودعم محمد صلاح لمؤمن زكريا، لم يتوقف عند هذا الحد، بل قام صلاح بدعوة مؤمن زكريا لحضور مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي فاز بها ليفربول بركلات الجزاء الترجيحية.

عقب نهاية المباراة، نشر محمد صلاح صورة تجمعه بمؤمن زكريا وهو يحمل كأس الاتحاد الإنجليزي.

بعدها قام صلاح بنشر فيديو، يتواجد فيه مؤمن زكريا في غرفة ملابس نادي ليفربول، وهو يحمل الكأس أيضًا، وحوله جميع لاعبي ليفربول، وهو يحتفلون مع مؤمن ويغنون معه، احتفالا بفوز ليفربول ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.