سيد عبد الحفيظ: ملعب الوداد سيستضيف النهائي للموسم الثالث وهذا لا يحدث في أي قارة

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 14 مايو 2022 11:26 م

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

انتقد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باستضافة ملعب "محمد الخامس" لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم 30 مايو الجاري على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

وتحدث سيد عبد الحفيظ في البداية عن مواجهة الوداد، مؤكدًا: "المهم في هذه المرحلة أننا حققنا الصعود ونتواجد في النهائي للموسم الثالث على التوالي، هذا هو الأهم".

وأشاد عبد الحفيظ بقدرات الوداد المغربي: "الوداد فريق محترم، سيلعبون ثالث نهائي في آخر 6 مواسم، وهذا دليل على قوتهم وشخصيتهم".

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي: "الوداد يتواجد في نصف الملعب بشكل مستمر خلال الـ6 سنوات الأخيرة، ويُعد من ضمن كبار القارة ونحن نحترمهم كثيرًا".

وانتقل سيد عبد الحفيظ للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا: "لا يوجد قارة في العالم يستضيف فيها ملعب واحد المباراة النهائية لثلاث مواسم على التوالي، هذا أمر لا يحدث على الإطلاق".

واختتم مدير الكرة بالأهلي: "هذا الأمر بعيدًا عن الوداد الذي نكن له كل الاحترام، لكن سواء كان بالتصويت أو غيره لا يمكن السماح لملعب محمد الخامس بالترشح بعد فوزه باستضافة النهائي في النسختين الأخيرتين".

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري بـ6 أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي نصف النهائي.

على الجانب الآخر، أقصى الوداد المغربي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بعد الفوز عليه بـ4 أهداف مقابل هدفين في مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال.