صراع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد على كوليبالي

كتب : محمد عادل

الأحد، 15 مايو 2022 12:52 ص

shareicon

مشاركه

كوليبالي

كوليبالي

تشير تقارير إخبارية حول بداية الصراع بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين من أجل ضم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي.

موقع Area Napoli الخاص بأخبار النادي الإيطالي أشار إلى أن كوليبالي قد اقترب من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، مع وجود عروض من أندية أوروبية متعددة من أجل ضمه الموسم القادم.

من ناحيته، لم تبد إدارة نادي نابولي أي اعتراض على رحيل المدافع السنغالي بشرط دفع قيمة يقدر بـ 35 مليون يورو، حيث ينتهي عقد كوليبالي في يونيو 2023.

الموقع أشار إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي تقدم بعرض من أجل التعاقد مع كوليبالي، خاصة مع رحيل العديد من لاعبي خط الدفاع الحاليين للفريق أمثال الألماني أنطونيو روديجر والدنماركي أندرياس كريستينسن والإسباني سيزار أزبليكويتا، فيرى مسؤولو تشيلسي أن جلب كوليبالي يعد حلًا لمشكلات متوقعة في خط دفاع البلوز.

وانضم نادي مانشستر يونايتد إلى قائمة الأندية الراغبة في الحصول على توقيع كوليبالي، مع تذبذب مستوى المدافعين الحاليين مثل الإنجليزي هاري ماجواير والفرنسي رافائيل فاران، بالإضافة إلى رحيل الإيفواري إريك بايلي والإنجليزي فيل جونز عن الفريق مع نهاية الموسم.

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في سباق التعاقد مع كوليبالي، ليشتد الصراع بين الثلاثي الأوروبي الكبير.

كوليبالي كان قد شارك مع نابولي في 32 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين، إلى جانب مساهمته في فوز منتخب بلاده السنغال بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون يناير وفبراير الماضيين، ومساهمته أيضًا في تأهل منتخبه إلى نهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر نوفمبر القادم.