لماذا قرر الأهلي تأجيل اللجوء للمحكمة الرياضية في أزمة نهائي الأبطال؟ مصدر يجيب

الأحد، 15 مايو 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

المحكمة الرياضية "كاس"

المحكمة الرياضية "كاس"

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن أسباب انتظار مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لمخاطبة المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، للاعتراض على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين الأهلي والوداد المغربي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" إن الاجتماع الطارئ الذي سيعقده مجلس الأهلي اليوم، سيتم خلاله الإعلان عن مخاطبة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشكل رسمي اليوم".

أقرأ ايضًا.. كواليس اجتماع الأهلي الطارئ لمناقشة أزمة نهائي إفريقيا وحقيقة قرار الانسحاب

وعن أسباب تأجيل الأهلي هذا القرار رغم إعلان كاف عن ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في الأيام الماضية، قال: "الأهلي أجل هذا القرار حتى تأكد من صعود الفريق للمباراة النهائية بشكل رسمي وذلك بعدما تعادل الفريق الأحمر مع وفاق سطيف الجزائري، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في إياب منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن حقق عليه الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة، بأربعة أهداف دون رد".

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر، أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتقام مواجهة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، يوم الإثنين الموافق 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب.