كلوب يكشف موقف صلاح وفان دايك من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : رحمة درويش

الأحد، 15 مايو 2022 01:38 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب ومحمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

خفف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، المخاوف بشأن جاهزية محمد صلاح، جناح الفريق الإنجليزي، للمشاركة في مباراة ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم 28 مايو الجاري، على ستاد "دو فرانس".

قال كلوب، في تصريحات لشبكة "ESPN": "محمد صلاح على ما يرام بعد استبداله من مباراة ليفربول أمام تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وخرج صلاح هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، من نهائي الكأس بعد 33 دقيقة، فقط من المشاركة أمام تشيلسي، بسبب إصابة في الفخذ، في حين خرج أيضًا فيرجيل فان ديك مدافع الفريق، في الوقت الإضافي بسبب مشكلة عضلية.

لكن على الرغم من ذلك، أكد كلوب، إن صلاح وفان ديك من غير المرجح أن يلعبوا في مباراة ليفربول القادمة أمام ساوثهامبتون، المقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز، في سانت ماري.

أقرأ ايضًا.. مؤمن زكريا بطل المشهد.. ماذا قالت صحف أوروبا عن تتويج ليفربول بكأس الاتحاد؟

اختتم كلوب: "لأكون صادقًا لا أعتقد أن اللاعبين صلاح وفان ديك سيكونان مستعدان لخوض مباراة يوم الثلاثاء المقبل، ولكنهما بخير وهذا بمثابة إجراء احترازي تحسبًا لمشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد".

وحرص محمد صلاح وفان ديك، على النزول إلى أرض الملعب في نهاية المباراة للاحتفال مع ليفربول بعد أن سجل كوستاس تسيميكاس، ركلة الجزاء الحاسمة، والفوز على تشيلسي بنتيجة 6-5، بركلات الترجيح.