لماذا ترفض إدارة الأهلي فكرة الانسحاب من نهائي الأبطال؟

الأحد، 15 مايو 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، حقيقة نية الأهلي في الانسحاب من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل رسميًا إلى المباراة النهائية عقب الفوز على وفاق سطيف الجزائري، بنتيجة 6 – 2، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا.. كواليس اجتماع الأهلي الطارئ لمناقشة أزمة نهائي إفريقيا وحقيقة قرار الانسحاب

فيما حسم الوداد المغربي التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تخطى عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي، بنيتجة 4 -2، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليلتقي مع الأهلي في المباراة النهائية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم 30 من شهر مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، بعد أن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة المباراة النهائية في المغرب.

أقرأ ايضًا.. رغم رفض الفكرة في الأهلي.. ماذا تقول اللائحة حال الانسحاب من نهائي أبطال أفريقيا؟

هل ينسحب الأهلي من النهائي أمام الوداد المغربي؟ 

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" بشأن التهديد بالانسحاب من المباراة النهائية: "مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على هذا القرار خشية تكرار خطأ النادي سابقًا بمقاطعة البطولات الإفريقية، فضلاً عن تعرض النادي للعقوبات من الكاف".

اختتم: " بعض الأصوات داخل شركة الكرة ترى أن التهديد بالانسحاب ربما يكون رادعًا للكاف للرد على القرار الظالم الواقع على الأهلي بلعب المباراة النهائية في المغرب".