الشامي يكشف حقيقة تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا لبلدية المحلة

كتب : محمد غنيم

الأحد، 15 مايو 2022 07:43 م

shareicon

مشاركه

خالد عيد

خالد عيد

أكد مصطفي الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة ان مجلس إدارة النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع أي مدير فني سواء من داخل مدينة المحلة أو من خارجها لتولي القيادة الفنية للفريق الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

وأوضح الشامي، أن مجلس الإدارة لنادي بلدية المحلة يحترم تعاقداته مع أي مدير فني يتولي الإدارة الفنية للنادي، مشيراً الي أن تعاقد البلدية مع محمد صلاح مستمر حتي نهاية الموسم الحالي.

وأكد الشامي الي أن مجلس الإدارة، سيعقد اجتماع عقب نهاية الموسم من أجل تحديد خطة النادي لإدارة فريق الكرة سواء بالإبقاء علي محمد صلاح علي رأس الادارة الفنية للفريق الأول او بالتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق بالموسم المقبل، لافتًا إلى أن هناك عدد من العوامل التي تحكم التعاقد مع مدير فني جديد للفريق أهمها شكل الدوري في الموسم الجديد وحجم الانفاق الذي سيحدده مجلس الإدارة لفريق الكرة في الموسم المقبل.

وعن تعاقد بلدية المحلة مع خالد عيد المدير الفني السابق لغزل المحلة، لقيادة الفريق في الموسم المقبل أكد الشامي أن هذه الأخبار غير صحيحة وأن مجلس الادارة لم يطرح اسم أي مدير فني لقيادة الفريق مؤكدًا على أن محمد صلاح مستمر مع الفريق حتي نهاية تعاقده مع الفريق.