مبابي عن مستقبله: سأعلن قراري قريبا جدا

كتب : هشام كمال

الأحد، 15 مايو 2022 11:11 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أكد كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان على اقتراب إعلانه موقفه النهائي بشأن مستقبله، وذلك في ظل انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد.

وقال كيليان مبابي أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا العام:" الفوز بهذه الجائزة لثالث مرة على التوالي شيء لا يصدق، أشكر باريس سان جيرمان، وزملائي والنادي والمدرب، وجميع من يعملون في الخفاء، هم من ساعدونا لإعادة لقب الدوري مرة أخرى".

وأضاف مبابي في تصريحاته عن مستقبله:" هل أخذت قراري بالفعل؟ تقريبًا تم الأمر، ستعرفون الإجابة قريبًا جدًا، الأمور تقريبًا انتهت، سأعلن عن قراري قبل الانضمام إلى معسكر منتخب فرنسا القادم".

وأخيرًا قال مبابي:" فرصة من أجل معادلة رقم كافاني كالهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، عليك أن تحترم ما فعله، 200 هدف في باريس سان جيرمان شيء لا يصدقه عقل، أن تكون جزء من هذه الدائرة هو شرف، أنا سعيد من أجل التواجد ضمن أفضل ثلاثة".

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية أكدت على اقتراب ريال مدريد من إعلان التعاقد مع كيليان مبابي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.