مدرب وفاق سطيف: احترمت موسيماني بسبب اختياره التشكيل الأساسي في مباراة العودة

كتب : هشام كمال

الإثنين، 16 مايو 2022 12:15 ص

shareicon

مشاركه

مدرب وفاق سطيف

مدرب وفاق سطيف

أكد داركو نوفيتش مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري على احترامه الكبير للمدرب بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي، وذلك لاختياره التشكيل الأساسي في مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال نوفيتش في تصريحات تليفزيونية اليوم: "خسرنا فرصتنا في القاهرة، حاولنا في مباراة العودة المنافسة ولعب مباراة كبيرة، ونعطي لجماهيرنا مباراة جيدة يمكن لهم الاستمتاع بها، ولكننا نأسف، لأننا في الدقيقة الأخيرة خسرنا تقدمنا، هذه هي كرة القدم، ولكننا سعداء لأننا وصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف عن طموحه في العودة بالنتيجة في مباراة العودة: "الوقت كان قليلا لأننا لعبنا مباراة في الدوري، وكان لدينا يومين فقط بعد مباراة الدوري للاستعداد لمباراة الأهلي، ولكننا حاولنا وإحصائياتنا تثبت التحسن في مباراة العودة عن مباراة الذهاب".

وواصل: "حاولنا تحقيق الانتصار في المباراة، في النهاية أشكر اللاعبين لأنهم جعلوني فخور بما قدموه من أداء في مباراة العودة".

وكشف نوفيتش: "اللاعبون تحدثوا بعد الفوز 7-0 في الدوري أنهم يمكنهم العودة أمام الأهلي، ولكن الأهلي صعب الأمور علينا بالهدف الذي أحرزه في مباراة العودة، ولكننا عدنا في النتيجة وكنا نريد تحقيق الفوز، ولكن الأهلي أحرز هدف التعادل في النهاية".

وأشار مدرب وفاق سطيف: "كنت سعيد للغاية عندما رأيت تشكيل الأهلي، لأنه ما يعني أن موسيماني يحترمنا ويحترم فريقنا والجزائر، لأنه دخل بنفس التشكيل الذي لعب به مباراة الذهاب، وهذا ما يعني أنه أتى إلى الجزائر من أجل الفوز، عندما تفوز برباعية نظيفة في الذهاب قد تريح بعض اللاعبين في العودة، وهو ما لم يفعله موسيماني لذلك أنا احترمه كثيرا".

وتابع: "سأشجع الأهلي في النهائي، لأن الأهلي هو ما لعبنا في نصف النهائي، من الممكن إذا كنت قابلت الوداد سأشجعه في النهائي".

وتحدث مدرب وفاق سطيف عن أزمة ملعب النهائي: "الأهلي والوداد يستحقان اللعب في النهائي، وانا واثق بأنهم سيحلوا هذه الأزمة سواء لعبوا في المغرب أو لا، وبكل تأكيد نحن مستعدون للعب النهائي في حالة تم استدعاءنا".

يذكر أن الأهلي تمكن من الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تخطي عقبة فريق وفاق سطيف الجزائري بستة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.