حارس وفاق سطيف: سأشجع الأهلي أمام الوداد.. وبيرسي تاو والشناوي رائعين

كتب : محمد نور

الإثنين، 16 مايو 2022 03:14 ص

shareicon

مشاركه

سفيان خذايرية حارس وفاق سطيف

سفيان خذايرية حارس وفاق سطيف

تحدث سفيان خذايرية، حارس مرمى وفاق سطيف الجزائري، عن وداع دوري أبطال إفريقيا على يد النادي الأهلي بعد الخسارة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-2.

وقال خذايرية خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سورتس 1 لبرنامج ملعب أون تايم: "لقد انتهت مباراتي الذهاب والإياب بدوري الأبطال، ولن استطيع مجاملة الأهلي والأفضل فاز بمجموع المباراتين، الأهلي أدى باحترافية كبيرة".

وأضاف:" لا أتذكر أسماء اللاعبين لكن اللعب الجماعي كان أفضل ما قام به الأهلي واللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب رائع، وإجمالًا الأهلي كان في أفضل حالاته خاصة بمباراة الذهاب".

وأكمل: "الأهلي كان يعلم مدى أهمية مباراة العودة في الجزائر واستعد لها جيدًا جدًا وللأسف نتيجة مباراة الذهاب كانت مفاجأة لنا، وكنا نحتاج لمعجزة للعودة باللقاء".

وتابع: "حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي كان رائعًا جدًا أيضًا في المباراتين، وكان يستفيد من طريقة لعب الأهلي بجانب خط الدفاع القوي للفريق الذي يعد أحد أهم نقاط قوة الأهلي".

وأشار: "أعتقد أن الأهلي سيحصد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وأرى أنه الأفضل فنيا، الوداد ليس بعيدًا هو فريق قوي وكبير لكن أعتقد أن الكفة تميل تجاه الأهلي، وبالنسبة لي سأشجع الأهلي".