عماد متعب: الأهلي ظُلم وتعيين باكاري جاساما سيكمل المخطط "كاف" بنجاح

كتب : محمد جبر 

الإثنين، 16 مايو 2022 10:19 ص

shareicon

مشاركه

عماد متعب

عماد متعب

هاجم عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد الإعلان عن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، في المغرب، والتي ستقام يوم 30 مايو 2022، وذلك بعد أن تخطى الفريق الأحمر عقبة وفاق سطيف الجزائري، بنتيجة 6 – 2، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما تخطى الفريق المغربي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4 – 2، في مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف نهائي البطولة الإفريقية.

أضاف متعب في تصريحات تلفزيونية: "لو حدث أنه تم إسناد مباراة النهائي لبكاري جاساما سيكون ذلك نجاح للمخطط الموضوع من جانب الاتحاد الإفريقي، والأهلي يجب أن يطالب بإسناد المباراة لحكام خارج القارة، لو يسمح بهذا القانون من أجل العدالة التحكيمية".

وواصل: "على النادي الأهلي شراء الـ 50% من تذاكر مباراة النهائي وذلك لضمان أن الملعب لا يمتلئ بسعة 100% لمشجعي الوداد".

تابع بقوله: "من وجهة نظري أن النادي الأهلي ظلم ظلمًا بيّن وواضح للجميع، لكن الأهلي قادر على الفوز باللقب في المغرب بأدائه وإمكانياته"، مردفًا: "الوداد فريق محترم وله اسم كبير، والتتويج باللقب سيتوفر مع أمور يجب على الأهلي أن يسعي لضمنها من بينها حجز نصف سعة الاسناد وعدم حكم بكاري جاساما للقاء".

كما وجه متعب رسالة لجماهير الأهلي قائلًا: "تذكروا جيدًا أن الأهلي فاز ببطولة إفريقيا في تونس على حساب الترجي والصفاقسي والأهلي يمتلك كافو الإمكانيات التي تمنحه الفرصة للفوز بالبطولة".

أكمل: "نحتاج للإصرار والقتال في أرض الملعب وأن يكون الفريق في كامل لياقته الفنية والبدنية، وأفكر جديًا للسفر إلى المغرب لمؤازرة الفريق في النهائي وتشجيع الأهلي".

اختتم: "متأكد أن الأهلي سيعود بالكأس رغم كل الاتجاهات والسينايوهات المخطط لها فلاعبي الأهلي رجالة".