التايمز تُصدم جماهير ليفربول بشأن موسم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 16 مايو 2022 11:55 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة التايمز الإنجليزية، عن مصير محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، من المشاركة مع فريقه في مبارياته المتبقية بالدوري الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة تشيلسي وليفربول، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، التي انتهت بتتويج الريدز باللقب بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5، وذلك بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

أكدت "التايمز" أن محمد صلاح وفيرجل فان دايك، سيغيبان بشكل رسمى عن مباراة ليفربول وساوثهامبتون، المقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع من مساء غد الثلاثاء، في الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يسعى يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لحمايتهما قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وغير مؤكد مشاركتهما بالمباراة الختامية من الدوري ضد وولفرهامبتون الأسبوع المقبل لكن كل شيء ممكن.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 90 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة حقق خلالهم الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 96 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا، ليفقد نقطتين في صراعه مع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة، بعدما خاض 36 مباراة حقق خلالهم الفوز في 26 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 89 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.

أقرأ ايضًا.. سيناريوهات تتويج مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي.. قد تصل لمباراة فاصلة

ويحتاج ليفربول لجهود لاعبيه في مبارياته المتبقية للمنافسته على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سيواجه ليفربول نظيره ساوثهامتون، مساء غد الثلاثاء، فيما سيختتم مبارياته في المسابقة بمواجهة ولفرهامبتون، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل.

فيما يتبقى لمانشستر سيتي مباراة واحدة أمام أستون فيلا، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل.

ويسعى ليفربول للتتويج باللقب الـ20 له في تاريخه، ومعادلة رقم مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم 28 مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.