ماركا تكشف تفاصيل اتفاق ريال مدريد لضم مبابي والشرط الجزائي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 16 مايو 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن انتهاء الاتفاق بين ريال مدريد وكيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، بشأن انتقاله إلى صفوف قلعة "سانتياجو برنابيو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، 

وقال كيليان مبابي أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا العام، أمس الأحد: "الفوز بهذه الجائزة لثالث مرة على التوالي شيء لا يصدق، أشكر باريس سان جيرمان، وزملائي والنادي والمدرب، وجميع من يعملون في الخفاء، هم من ساعدونا لإعادة لقب الدوري مرة أخرى". طالع التفاصيل

أشارت "ماركا"، إلى أن مسئولي ريال مدريد تواصلوا لاتفاق مع مبابي وحصل النادي الإسباني على موافقة اللاعب، لكن طلب المقربون من الفرنسي أن يتم تأجيل أي إعلان حتى نهاية كل مباريات باريس سان جيرمان لاحترام الجميع، لكن كل شيء قد انتهى وسيبقى ريال مدريد هادئًا وينتظر اللاعب.

من المنتظر، أن يوقع مبابي على عقد رسمي مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات، سيكون مصحوبًا بشرط جزائي بملايين الدولارات، إلا أن راتبه لم يصل إلى العرض الذي تلقاه من باريس سان جيرمان بقيمة 50 مليون يورو سنويًا.

أقرأ ايضًا.. غداء في مدريد يحسم مصير مبابي مع باريس سان جيرمان.. صورة

تواجد مبابي في العاصمة الإسبانية "مدريد" قبل أيام أنهى كل الشكوك لدى ريال مدريد، وبدا الأمر واضحًا حيث تولي المدير العام لنادي ريال مدريد، خوسيه آنخل سانشيز، زمام المفاوضات مع اللاعب وأجل كل الأمور الأخرى في تلك الأيام، لأن صفقة مبابي كانت تستحق كل هذا الاهتمام.