أفشة: "حلمت" بهدفي الأول في الجابون.. وأتمنى أن يُحسب الثاني لمحمد صلاح

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:56 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وأفشة

محمد صلاح وأفشة

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب وسط المنتخب المصري، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب على الجابون في الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال، موضحا أنه حلم باحتساب ركلة جزاء في لقاء اليوم، وهو ما تحقق وسجل منها الهدف الأول.

وقال أفشة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إنه يتمني احتساب الهدف الثاني لمحمد صلاح بدلا من تسجيله للاعب الجابون، مضيفا أن الفوز أهم من الأداء وأشار إلى أن الجميع بذل كل ما لديه من قوة للظهور بشكل جيد خلال المباراة وتحقيق الفوز .

وعلق أفشة عن خروجه من معسكر الفراعنة لمباراتي ليبيا قائلا: "لست في خلاف مع أي مدير فني، واحترمت وجهة نظر كيروش وقت استبعادي، وأبذل قصارى جهدي في التدريبات وعدت للمنتخب مجددا، ولم أشارك في لقاء أنجولا، وحزنت بالطبع لعدم اللعب ولكني أجتهد في الملعب وأحترم قرارات المدرب ووجهة نظره".

وفيما يخص مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب، أكد أنها بطولة مهمة، وقد تكون البطولة الرسمية الأولى له مع المنتخب، مضيفا أنه يتمنى أن يكون متواجد وله دور مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

وتحدث أفشة عن منحه لقميصه لأحد ناشئي الزمالك الذي كان يبكي في لقاء القمة قائلا:" لم أتوقع الضجة التي حدثت من تصرفي، ولم أكن أعلم بأن هناك من يقوم بالتصوير، ولكني وجدت الطفل يبكي بعدما سجل الأهلي الهدف الخامس، واصطحبته ليجلس بجواري قبل أن أمنحه قميصي في نهاية اللقاء، وهذه هي أخلاقي وأتمنى من الجميع أن يقدم على هذه التصرفات وألا تكون مصطنعة".