ثنائية نيوكاسل تصعب من مهمة أرسنال بالصعود لدوري أبطال أوروبا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 16 مايو 2022 10:54 م

shareicon

مشاركه

نيوكاسل وأرسنال

نيوكاسل وأرسنال

استطاع نادي نيوكاسل تحقيق فوزًا مهمًا للغاية على نادي أرسنال بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم على ملعب سانت جيمس بارك.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، على الرغم من سيطرة نادي نيوكاسل على الكرة في الشوط الأول، ومحاولات من أرسنال من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن فشل مهاجمو الفريقين في تحويل الفرص لأهداف.

في الشوط الثاني سيطرة أرسنال، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى نيوكاسل، في المقابل كان نيوكاسل الأخطر في محاولاته على مرمى رامساديل، حتى أحرز بن وايت هدف نيوكاسل الأول بالخطأ في مرماه.

ليواصل نيوكاسل ضغطه على فريق أرسنال، ليتمكن برونو جويماريش من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد خطأ من دفاع أرسنال في إخراج الكرة.

وسيقابل أرسنال فريق إيفرتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، بينما يستعد نادي توتنهام لمواجهة نادي نوريتش سيتي في الجولة الأخيرة في ظل صراع الفريقين على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة توقف رصيد ارسنال عند 66 نقطة في المركز الخامس، خلف توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل إلى 46 نقطة في المركز الثاني عشر.