لاتسيو يخطف تعادلا في الوقت القاتل في وداعية كيلليني وديبالا

كتب : محمد جبر

الإثنين، 16 مايو 2022 11:35 م

shareicon

مشاركه

يوفنتوس

يوفنتوس

خطف نادي لاتسيو تعادلًا ثمينًا أمام يوفنتوس في المباراة الي أقيمت اليوم الإثنين في الجولة السابعة والثلاثين "قبل الأخيرة" من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في آخر مباراة تقام على ملعب آليانز ستاديوم بتورينو.

سجل أولًا ليوفنتوس دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضاعف الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 36، فيما سجل الهدف الأول للاتسيو أليكس ساندرو في الدقيقة 51 بالخطأ في مرماه، أما هدف التعادل فسجله سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 90. 

وتعد مباراة اليوم الأخيرة للأرجنتيني باولو ديبالا صانع ألعاب يوفنتوس أمام جماهيره في ملعب "أليانز ستاديوم" والذي سينتهي عقده مع الفريق وقد قرر "البيانكونيري" عدم التجديد معه بسبب صعوبة الاتفاق على الراتب، كما أنها المباراة الأخيرة لقائد الفريق جورجيو كيلليني، الذي قرر الرحيل عن الفريق بعد مسيرة طويلة بدأت منذ 2005.

وودعت الجماهير كيلليني وديبالا عقب المباراة وسط تصفيق ودموع من الجماهير التي ملأت ملعب آليانز ستاديوم.

يحل يوفنتوس في المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة بفارق ست نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث، أما لاتسيو فكان التعادل مهم له بسبب الحصول على المركز الخامس برصيد 63 في ظل منافسة مع روما صاحب المركز السادس برصيد 63، ويشار إلى أن "نسور العاصمة" يسعون للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.