ديبالا ينهمر في البكاء في لقائه الأخير بجمهور يوفنتوس

كتب : محمد عادل

الإثنين، 16 مايو 2022 11:44 م

shareicon

مشاركه

ديبالا

ديبالا

انهمر الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس في البكاء عقب انتهاء مباراة فريقه أمام لاتسيو، والتي أقيمت على ملعب أليانز في تورينو.

كان يوفنتوس قد تعادل مع لاتسيو بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي، حيث سجل أولًا ليوفنتوس دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضاعف الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 36، فيما سجل الهدف الأول للاتسيو أليكس ساندرو في الدقيقة 51 بالخطأ في مرماه، أما هدف التعادل فسجله سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 90. 

المباراة كانت الأخيرة للثنائي جيورجيو كيلليني وباولو ديبالا وسط جماهيرهم، بعدما أعلنا عن رحيلهما عن الفريق بنهاية الموسم.

وعقب انتهاء المباراة، انهمر ديبالا في البكاء عند تحية الجماهير الحاضرة للقاء، وتوجه لهم بتحية كبيرة مودعًا إياهم بعدما قضى 7 مواسم مع البيانكونيري حقق من خلالها 5 بطولات للدوري، و 4 بطولات للكأس، و3 بطولات للسوبر الإيطالي.

 

Paulo Dybala was moved to tears after playing his last match at the Allianz Stadium 💔 pic.twitter.com/orheJPClvQ

— CBS Sports Golazo ⚽️ (@CBSSportsGolazo) May 16, 2022

 

ديبالا كان قد اعلن رحيله عن النادي الإيطالي الكبير، وذلك عندما كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  مودعًا جماهير البيانكونيري وقال فيها: "من الصعب أن نجد الكلمات المناسبة لشكركم، إنها سنوات عديدة ومشاعر مختلفة تجمعني بكم، وكنت أتمنى أن أبقى معكم لفترات أطول، لكن القدر وضعنا في طرق مختلفة".