مدرب نهضة بركان: لو كنت مكان الأهلي سأشعر بالظلم لخوض النهائي في ملعب المنافس

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:13 ص

shareicon

مشاركه

فلوران إيبينجي

فلوران إيبينجي

 أكد فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أن فريقه كان يستحق التأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لافتًا إلى أنه توقع التأهل للنهائي لأنهم لعبوا جيدًا من البداية.

وأضاف إيبينجي، في تصريحات تلفزيونية، أن نهضة بركان سيفعل كل ما بوسعه من أجل الفوز بالبطولة، مواصلًا حديثه: "لا أريد الحديث عن الحكام لأنه ربما تكون القرارات في صالحك أو ضدك وحققنا الفوز لأننا لعبنا جيدًا، ليس بسبب الحكام كما يقال".

وعن مواجهة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا: "مباراة النهائي ستكون جيدة، وأريد أن أشاهدها كمدير فني، الأهلي أفضل فريق في قارة إفريقيا لسنوات طويلة وحقق العديد من البطولات والبطولة في أبهى صورها لأن الأهلي يواجه أفضل فريق في المغرب".

وأكمل: "الوداد اعتاد على اللعب في هذه المباريات ولديه مدير فني جيد، وستكون مباراة قوية ولا أعلم من سيفوز لأن الفريقين يستحقان بلوغ النهائي".

وعن لعب مباراة النهائي في المغرب: "لو كنت مكان الأهلي سأشعر بالظلم لخوض مباراة نهائية على ملعب المنافس في بطولة قارية كبيرة مثل دوري الأبطال، وبالطبع لعب النهائي في المغرب سيعطي قوة وميزة للوداد كل الفرص مواتية للوداد للاستفادة من الجماهير والأرض".