الزمالك يقرر عدم خوض مباريات على ستاد القاهرة ويوقف مستحقات اللاعبين

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:15 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على استاد القاهرة من جديد خلال الموسم الجاري.

ويحاول نادي الزمالك منذ مباراة إنبي الماضية في بطولة الدوري المصري نقل مبارياته إلى ملعب "الدفاع الجوي" الخاص بنادي بيراميدز، ولكن محاولاته باءت بالفشل.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد حصل أيضًا على موافقة النادي المالك لاستاد بترو سبورت لإقامة المباريات على أرضه، لكن الأمر لم يستكمل بسبب عدم موافاة الملعب للشروط من أجل استضافة المباريات بحضور جماهيري.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إيقاف مستحقات جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

وتعرض نادي الزمالك للخسارة مجددًا في بطولة الدوري المصري أمام نادي طلائع الجيش في الجولة التاسعة عشر بهدف نظيف على ملعب ستاد "القاهرة" الدولي.

وتوقف رصيد الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة مؤقتًا في الوقت الحالي، في حين رفع طلائع الجيش رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة أسوان المقرر لها يوم الاثنين المقبل 23 مايو الجاري،  في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة السابقة.