حسم موقف محمد صلاح مع ليفربول أمام ريال مدريد.. تقارير

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 18 مايو 2022 11:51 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

حسمت صحيفة ماركا الإسبانية، موقف محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، من المشاركة مع فريقه أمام ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم 28 من شهر مايو الجاري، على ستاد "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

أشارت ماركا الإسبانية إلى أن الثلاثي محمد صلاح وفابينيو وفيرحل فان دايك، سيكونوا جاهزون للمشاركة مع ليفربول أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نشرت في تقرير لها بعنوان: "هذا ليفربول قبل 10 أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا: "فريق رائع بلا تشققات".

تابعت: "هناك ثلاثة لاعبين أساسيين، في ليفربول باتوا جاهزين تماما لخوض النهائي حيث يتقدم فابينيو، بشكل جيد للغاية، لكنه لن يلعب في البريمرليج حتى المباراة النهائية، ولم تكن إصابة صلاح عضلية، وفان ديك إصابته في الركبة وغابا عن ساوثهامبتون لكنهما قادرين على خوض آخر مباراة في الدوري ضد ولفرهامبتون".

وواصلت: "إنهم جاهزون لموقعة باريس، إذا لم يكن هناك انتكاسة صحية جديدة فقط في هذه الحالة، سيكون هندرسون أو كيتا ودييجو جوتا وماتيب بدائلهم المحتملة لن يكون ذلك ضروريا، فابينيو، إذا كان "لائقًا" ، فهو أساسي".

أشارت ماركا إلى أن الثلاثي ماني وصلاح ولويس دياز الأفضل في العالم والتي جاءت أرقامهم في دوري الأبطال كتالي حيث سجل ماني (5 أهداف في 12 مباراة)؛ وأحرز صلاح (8 أهداف في 12)؛ ودياز، بما في ذلك بورتو (4 أهداف في 12 مباراة).

اختتمت: "ليفربول فاز بكأس الاتحاد الإنجليزى؛ كما استولى على كاراباو، ويقاتل على لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة تحت السيتي مع مباراة واحدة متبقية؛ وفي غضون 10 أيام، سيكون أمامه أكبر تحد له هذا العام، الحصول على دوري أبطال أوروبا السابع له، ليعادل رقم ميلان الإيطالي عندما يواجه ريال مدريد، يوم السبت 28، سيسعى ليكون الأفضل في التاريخ خلف الملكى الأبيض 13 لقبا".
كان محمد صلاح وفيرجيل فان دايك قد تعرضا للإصابة ضد تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، والذي توج بلقبه الريدز بعد الفوز على البلوز بركلات الترجيح 6-5.