عبدالله عبدالسلام وأحمد صلاح يقتربان من التراجع عن الاعتزال الدولي

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 17 مايو 2022 03:44 م

shareicon

مشاركه

عبدالله عبدالسلام وأحمد صلاح

عبدالله عبدالسلام وأحمد صلاح

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن وجود محاولات من جانب ياسر قمر رئيس الاتحاد الجديد، مع ثنائي النادي الأهلي عبدالله عبدالسلام وأحمد صلاح، لإقناعهما بالعدول عن قرار الاعتزال الدولي والعودة إلى صفوف المنتخب المصري خلال الفترة الحالية.

وكان ثنائي الأهلي عبدالله وصلاح أعلنا اعتزالهما الدولي خلال الفترة الماضية، مع استكمال مشوارهما مع الفريق الأحمر سواء محليا أو قاريا.

مصدر داخل الاتحاد أكد لـ"koraplus" أن المهندس ياسر قمر رئيس سيعقد جلسة خاصة مع عبدالله وصلاح، في حضور المدير الفني الهولندي للمنتخب جيدو فورمالين، من أجل اقناع اللاعبان بالتراجع عن الاعتزال الدولي.

وقال المصدر: "الجهاز الفني للمنتخب الوطني واتحاد الطائرة لديهما رغبة قوية في تواجد عبدالله وصلاح مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، نظرا لامتلاك الثنائي خبرات كبيرة ستساعد الفريق الذي يسعى للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى".

وأضاف: "عبدالله وصلاح قدما مستويات رائعة مع الأهلي في بطولة إفريقيا التي توج بها الفريق الأحمر على حساب الترجي، ووجودهما مع المنتخب أمر ضروري، لذلك قرر ياسر قمر التواصل معهما لإقناعهما بالتراجع عن الاعتزال".

وأوضح المصدر أن ثنائي الأهلي المتوج بلقب إفريقيا مؤخرا، لديهما النية في الموافقة على التراجع عن الاعتزال والتواجد مع المنتخب في بطولة العالم المقبلة، إذا ما عُرض الأمر عليهما من جانب جهاز المنتخب واتحاد الطائرة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد في الوقت الحالي لبطولة البحر الأبيض، التي تُقام بالجزائر في يونيو المقبل، بجانب بطولة العالم التي لم يتحدد موعدها النهائي حتى الآن بعد سحبها من روسيا.