كلوب: ما قدمه ليفربول في النصف الثاني من الموسم جنون

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 18 مايو 2022 03:41 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أشاد المدير الفني الألماني يورجن كلوب بما قدمه فريق ليفربول في النصف الثاني من الموسم الجاري، ليصل إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة.

وأصبح حسم لقب الدوري الإنجليزي متوقفًا على الجولة الأخيرة، لتحديد البطل في ظل وجود فارق نقطة وحيدة بين مانشستر سيتي وليفربول قبل جولة الحسم.

وعلق كلوب على ما قدمه لاعبي ليفربول في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ساوثهامبتون: "ما قام به فريقنا في النصف الثاني من الموسم الجاري هو درب من الجنون".

وواصل يورجن كلوب حديثه: "نحن خضنا 18 مباراة في النصف الثاني من الدوري الإنجليزي، حققنا الفوز في 15 لقاء وتعادلنا في 3 مباريات بدون أي هزيمة، هذا جنون".

واستمر المدير الفني الألماني: "بالتأكيد مانشستر سيتي هو الأقرب للفوز على أستون فيلا في الجولة الأخيرة، لكننا سنحارب على حظوظنا حتى النهاية وننتظر ما يحدث".

واختتم كلوب تصريحاته: "يجب على كل مشجعي ليفربول ومن يحب هذا الفريق أن يفتخر بما قدمه اللاعبون مهما حدث يوم الأحد لأن ما قمنا به يعد إنجازًا".

ويواجه نادي مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا، فيما يواجه ليفربول ضيفه ولفرهامبتون يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد لتحديد بطل الدوري.