"كورة بلس" يكشف اختيار طاقم مصري لإدارة مباراة الكاميرون وتنزانيا في تصفيات كأس العالم للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 18 مايو 2022 05:38 م

shareicon

مشاركه

طاقم الحكام المصري

طاقم الحكام المصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح عبر "kora plus"، عن اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اختيار طاقم مُحكمات مصري لإدارة مباراة الكاميرون وتنزانيا، في ذهاب الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم الهند 2022 يوم الأحد 22 مايو الجاري.

وتقرر إسناد المباراة التي تقام على ملعب أحمدو أهيدجو إلى الطاقم المصري بقيادة شاهندة المغربي حكم ساحة ومنى عطا الله حكم راية أول ويارا عاطف حكم راية ثان، ونور سمير حكم رابع وهو نفس الطاقم الذي أدار مباراة  بنين والمغرب للناشئات في مباراة الإياب من الدور الثاني لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وسطر طاقم تحكيم مباراة الكاميرون وتنزانيا للناشئات اسمه بحروف من ذهب، في تاريخ التحكيم المصري بعد إدراتهم مباراة المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني للرجال بعد ظهورن الاول في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة 2022، نهاية شهر يناير الماضي.

وتقرر أن تقام النسخة السابعة من بطولة كأس العالم للسيدات، والأولى من نوعها والتي تستضيفها دولة الهند، في الفترة من 11 إلى 30 أكتوبر من العام الجاري، بعد أن كان من المقرر إقامتها في 2021، ثم تأجل انطلاقها بسبب تفشي فيروس كورونا.