توخيل يلمح لتهرب كريستينسن من المشاركة مع تشيلسي

كتب : محمد عادل

الخميس، 19 مايو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

توخيل

توخيل

ألمح الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي إلى تهرب الدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع الفريق من المشاركة في المباريات، بعدما أصبح على وشك الرحيل عن النادي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن كريستنسن الذي يرحل عن البلوز بنهاية الموسم، هرب من المشاركة في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الذي خسره الفريق اللندني الأسبوع الماضي امام ليفربول على ملعب ويمبلي بركلات الترجيح.

وتحدث المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه المؤجلة من الجولة 27 أمام ليستر سيتي والتي ستقام الخميس عن غياب كريستنسن عن الفريق في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي أمام ليفربول، والذي خسره الفريق بركلات الترجيح، حيث أكد أنها ليست المرة الأولى التي يبلغه فيها اللاعب الدنماركي بأنه "غير جاهز للمشاركة".

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي عشية مواجهة ليستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج والمؤجل من الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي: "لا أعلم إذا كان جاهزًا لمباراة الغد، أو للمباراة الأخيرة في الموسم يوم الأحد أمام واتفورد.. أندريس جاء يوم المباراة للتحدث معي، وقال لي إنه لم يكن جاهزا للمشاركة، وكانت لديه أسبابه، وهذه الأسباب ستكون خاصة وسرية".

وأضاف توخيل: "لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها نفس الأمر كما شاهدتم في الأسابيع الأخيرة، وكانت هناك مواقف بنفس الشكل، لهذ لم يشارك بانتظام في المباريات الأخيرة".

وأكمل: "تحدثنا سويا، وعلينا احترامه، فهو يحصل على كامل دعمنا، ولكني لا أعلم إن كان جاهزا لمباراة الغد".

وينتهي عقد صاحب الـ26 عاما مع تشيلسي في يونيو المقبل، وتشير التقارير إلى أنه حسم وجهته المقبلة إلى برشلونة الإسباني، وذلك بعد مسيرة طويلة منذ موسم 2012 عندما انضم لناشئين البلوز قادمًا من فريق بروندبي الدنماركي.

وتوج كريستنسن مع تشيلسي بخمسة ألقاب، حيث فاز بكأس الرابطة الانجليزية عام 2015، لقب الدوري الأوروبي عام 2019  بواقع لقب في كل من دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية عام 2021.