تغيير حكمة مباراة الطيران والمعادي بسبب تصفيات المونديال

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 19 مايو 2022 10:46 ص

shareicon

مشاركه

الحكم الدولي نور سمير

الحكم الدولي نور سمير

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على سحب إدارة مباراة فريقي الطيران والمعادي واليخت في الجولة الحادية والعشرون، من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، من الحكم الدولي نور سمير وإسنادها إلى زميلتها آيه عنتر "بندق".

وأبلغ عز شاهين مسئول تعينات لجنة الحكام، منذ قليل، المُحكمة آيه عنتر بإسناد المباراة لها، بدلاً من زميلتها نور سمير والتي تقرر تعيينها في مباراة، الكاميرون وتنزانيا في إياب الدور الأخير من تصفيات أفريقيا، المؤهلة إلى مونديال كأس العالم الهند 2022.

وتقام مباراة فريقي الطيران والمعادي واليخت، في الثانية والنصف من عصر الغد، على ملعب نادي الطيران بمصر الجديدة، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة، من عمر مسابقة الدوري الممتاز للسيدات للموسم الكروي 2022-2021.

ويحتل وادي دجلة صدارة الترتيب العام للمسابقة برصيد 51 نقطة، حصدها من خوض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء، وخسر في مباراة واحدة أمام منافسه التقليدي، نادي الجونة بهدف دون رد في الدور الأول من المسابقة.

وتقرر إسناد مباراة الكاميرون وتنزانيا، التي تقام يوم الأحد على ملعب أحمدو أهيدجو إلى الطاقم المصري، بقيادة شاهندة المغربي حكم ساحة ومنى عطا الله حكم راية أول ويارا عاطف حكم راية ثان ونور سمير حكم رابع.