مصدر بالأهلي لـ"كورة بلس": رفض تأجيل مواجهة إيسترن كومباني تعنت كبير ضدنا

الخميس، 19 مايو 2022 07:36 م

shareicon

مشاركه

الخطيب مع لاعبي الأهلي

الخطيب مع لاعبي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ردة فعل إدارة الكرة بالنادي، بعد قرار رابطة الأندية برفض طلب النادي تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني، في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي تقدم بطلب إلى رابطة الأندية لتأجيل مباراة إيسترن كومباني المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الـ14 المؤجلة من الدوري، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من الرابطة.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus": "قرار اتحاد الكرة ورابطة الأندية الخاص برفض تأجيل مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني يعد تعنتا كبيرا ضد النادي والذي يمثل مصر في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف المصدر: "يرى مسئولو الأهلي أن دور اتحاد الكرة ورابطة الأندية هو دعم الفرق لاسيما التي تشارك في بطولات خارجية، مثلما حدث مع فريق الوداد والذي لاقي كل الدعم والمساندة من اتحاد الكرة المغربي وتم تأجيل مباراة له في الدوري ومنح الفرصة كاملة أمامه للاستعداد لنهائي دوري الأبطال".

وجاء طلب الأهلي بتأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني، لرغبته في التفرغ للاستعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها 30 مايو الجاري، ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يُقام على ملعب محمد الخامس بالمغرب.