الأهلي يطلب تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني

الخميس، 19 مايو 2022 04:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر برابطة الأندية المحترفة عن تلقي الرابطة اتصالات من قبل مسؤولي النادي الأهلي، لطلب تأجيل مباراة إيسترن كومباني المؤجلة من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المفترض أن يلعب النادي الأهلي مع فريق إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر برابطة الأندية لـ"koraplus": "مسؤولي النادي الأهلي أجروا اتصالات برابطة الأندية لطلب تأجيل مباراة إيسترن كومباني بالدوري وعدم خوضها في موعدها المحدد له الأربعاء المقبل".

وأضاف المصدر: "الأهلي طلب تأجيل المباراة بسبب ارتباطه بخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 30 مايو الجاري أمام الوداد المغربي بملعب محمد الخامس".

وأوضح المصدر: "رابطة الأندية ستدرس الأمر في الساعات القليلة المقبلة، رغم صعوبة تأجيل أي مباراة في الفترة الحالية بسبب إعلان جدول مباريات الدوري حتى نهاية الموسم".

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل سلبيا دون أهداف مع فريق البنك الأهلي، أمس الأربعاء، كما يلتقي مع فريق إنبي يوم السبت المقبل.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من 15 مباراة، حيث حقق الانتصار في 10 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر مواجهة وحيدة.