الأرجنتين يكتسح إيطاليا بخماسية بالبطولة الدبلوماسية في الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 19 مايو 2022 08:39 م

shareicon

مشاركه

الأرجنتين وإيطاليا

الأرجنتين وإيطاليا

اكتسح منتخب الأرجنتين نظيره إيطاليا، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة مجنونة أقيمت على ملعب الأهلي بفرع الشيخ زايد، ضمن منافسات البطولة الدبلوماسية.

سيطر منتخب الأرجنتين على مجريات المباراة منذ اللحظة الأولى، وفي أقل من خمس دقائق سجل الأرجنتين في مرمى إيطاليا ثلاثة أهداف من هجمات متفرقة مع غياب لاعبي إيطاليا.

ونجح منتخب إيطاليا في تقليص الفارق، وتم تسجيل الهدف الأول، من خلال تسديدة قذيفة في المرمى.

وحصل منتخب إيطاليا على ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني، لينجح في تسجيل الهدف الثاني ليقلص الفارق مع الأرجنتين، قبل أن يضيف إيطاليا الهدف الثالث والتعادل.
 
وعاد منتخب الأرجنتين إلى المباراة من خلال تسديد الهدف الرابع، بعد اختراق دفاعات منتخب إيطاليا، وسجل مصعب الهدف الخامس لمنتخب الأرجنتين.

وانطلقت فعاليات مباراة البطولة الدبلوماسية، الجمعة الماضية، التي تقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus" شريكا إعلاميًا لها، عن مواجهات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.