إجماع عالمي.. صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد مهددة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 20 مايو 2022 01:39 ص

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

فجرت الصحف الإسبانية المختلفة مفاجأة مدوية حول صفقة انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت كل المؤشرات تؤكد اقتراب كيليان مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

ولكن برنامج "تشيرينجيتو" الإسبانية فجر مفاجأة مدوية بأن ريال مدريد بدأ يشعر بصعوبة انتقال مبابي إلى الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مقدم البرامج المقرب من فلورنتينو بيريز "جوسيب بيدريرول" أن هناك حالة من التشاؤم داخل جدران ريال مدريد حول صفقة مبابي، ويشعر المسؤولون أن مبابي سيتجه للبقاء مع ريال مدريد.

من جانبها أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد ما تحدث به بيدريرول بأن مسؤولو الملكي بدأوا يشعرون بالقلق من صفقة كيليان مبابي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مبابي بدأ يغير خطته المستقبلية، ويفكر في الاستمرار مع باريس سان جيرمان لفترة قادمة بدلًا من الانتقال إلى ريال مدريد.

وكشفت الصحيفة تفاصيل مثيرة جديدة، وهي أن مبابي طلب الحصول على مكافأة توقيع تصل إلى 200 مليون يورو، وهو ما تسبب في صدمة لمسؤولي ريال مدريد.

وأوضح الصحفي الإسباني الموثوق "إيدو بيدال" أن مبابي غير خطته بالفعل، وينوي البقاء مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين قادمين قبل الرحيل بعد ذلك.

خطة مبابي تغيرت رغم اتفاقه مع ريال مدريد في الأيام القليلة الماضية، حيث يفضل حاليًا استغلال عرض باريس سان جيرمان والاستمرار لمدة موسمين قبل الانتقال إلى الميرنجي.

أما صحفي شبكة "بي بي سي"، رومان مولينا فقد أكد أن عرض باريس سان جيرمان المادي لم يكن بالإمكان رفضه، وبالفعل تم إقناع مبابي بالاستمرار مع الفريق الفرنسي.