ضياء السيد: لا يمكن أن أعمل كمدرب عام مع إيهاب جلال

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 20 مايو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

ضياء السيد

ضياء السيد

يرى المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ضياء السيد أنه لا يمكن أن يقبل العمل كمدرب عام مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، إيهاب جلال خلال المرحلة المقبلة رغم تواجده مع كارلوس كيروش.

وعلق ضياء السيد على إمكانية موافقته على العمل كمدرب عام مع إيهاب جلال في برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس 1": "لا يمكن أن أقبل العمل مع إيهاب جلال كرجل ثاني لفارق السن والخبرات التي عملت بها في السنوات الماضية".

واستدرك ضياء السيد: "كل الدعم لإيهاب جلال في مهمته القادمة، وأرى أن الهجوم المسبق عليه قبل أن يخوض أي مباراة غير مبرر إطلاقًا".

وواصل ضياء السيد: "تدعيم المدرب هو تدعيم للمنتخب ويجب عليه أن يكون هادئًا في التعامل مع هذه الانتقادات بل الاستفادة منها، إيهاب جلال مدرب ذكي واعتقد أنه سيستطيع التعامل معه".

وعن خطتهم مع المنتخب المصري أثناء تواجدهم، استمر ضياء السيد: "كنا نفكر في أحمد عبد القادر وأحمد رفعت إضافة إلى أحمد عاطف للانضمام لنا في المرحلة المقبلة".

واستمر ضياء السيد: "كيروش اختار رامي ربيعة وعلي جبر بعد إصابة عبد المنعم، لكن الاستقرار كان على ربيعة في المباراة الثانية أمام السنغال جاء بسبب سرعته".