مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة.. نهائي الكونفدرالية

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 20 مايو 2022 10:11 ص

shareicon

مشاركه

نهضة بركان

نهضة بركان

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 20 – 5 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي سيجمع بين اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ونهضة بركان المغربي، التي ستقام في نيجيريا، بالإضافة إلى منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني الذي توج ريال مدريد بلقبه في النسخة الجارية.

يلتقي اورلاندو بيراتس ونهضة بركان، مساء اليوم الجمعة، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجمع بينهما ملعب جودسويل أكبابيو الدولي.

فيما يستضيف ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائي الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة اورلاندو بيراتس ونهضة بركان، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة رايو فاليكانو، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة تورينو وروما، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Lega Serie A YouTube.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا