ريال مدريد يختتم الدوري الإسباني بمواجهة ريال بيتيس

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 20 مايو 2022 11:33 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يستقبل ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الجمعة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم (2021 -2022).

وكان ريال مدريد حسم لقب الدوري الإسباني، منذ الجولة الـ34 من بطولة الليجا، عندما حقق الفوز على نظيره إسبانيول، بأربعة أهداف دون مقابل، ومن ثم بعد المباراة، بدأ الاحتفال بالتتويج باللقب مع الجماهير بالتجول في شوارع مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتي، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports HD 1".

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم متصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، جمعها من 37 لقاء، نجح في تحقيق الفوز في 26 لقاء، وتعادل 7 مرات، وخسر 4 مرات فقط، سجل لاعبوه 80 هدف، واستقبلت شباكه 31 هدف.

في المقابل، يحتل ريال بيتيس المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، حصدها من 37 مباراة، انتصر في 19 لقاء، وتعادل 7 مرات وخسر 11 مواجهة، سجل لاعبوه 64 هدف، وهزت شباكه بـ40 هدف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال بيتيس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس.

خط الهجوم: رودريجو ، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويذكر أن ريال حجز مقعدًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد النجاح في الإطاحة بنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، من نصف نهائي البطولة، ليضرب موعدًا لمواجهة ليفربول الإنجليزي في النهائي، المقرر لها في الثامن والعشرين من مايو الجاري.