والدة مبابي تكشف لـ "كورة بلس" تطورات مفاوضات ريال مدريد وسان جيرمان وتفاصيل العرضين

كتب : عبده الليثي

الجمعة، 20 مايو 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

تطورات كبيرة خلال الساعات الأخيرة في مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتشير تقارير خلال الأشهر الماضية إلى اقتراب اللاعب الفرنسي من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وأن ما تبقى هو توقيع العقود فقط لا غير في صفقة مدوية للنادي الملكي.

وخرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة إلى ريال مدريد بأن مسؤولو الملكي بدأوا يشعرون بالقلق من صفقة كيليان مبابي، وأن اللاعب بدأ يغير خطته المستقبلية وقد يفكر في الاستمرار بباريس سان جيرمان. (طالع التفاصيل

وتواصل "Kora Plus" مع فايزة العماري، والدة الفرنسي مبابي ووكيلة أعماله، من أجل معرفة آخر تطورات مستقبل اللاعب، وهل بالفعل وقع لأحد الطرفين، سواء على عقد جديد مع سان جيرمان، أو إتمام انتقاله إلى ريال مدريد؟.

وقالت فايزة العماري في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "لا توجد جلسات جديدة من أجل التفاوض على مستقبل مبابي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، هذه الجلسات انتهت".

وأضافت والدة اللاعب خلال تصريحاتها: "لدينا اتفاق مع ريال مدريد واتفاق آخر مع باريس سان جيرمان، وانتهت المفاوضات بالفعل، الآن على كيليان مبابي الاختيار".

وتحدثت العماري خلال تصريحاتها لـ"Kora Plus" عن الفارق بين عرضي ريال مدريد من أجل ضم مبابي، وعرض باريس سان جيرمان لتجديد عقده وعدم مغادرة فرنسا في الصيف الحالي.

وقالت وكيلة اللاعب الفرنسي: "العرضان متساويان من جانب ريال مدريد وسان جيرمان، لا فروق كبيرة بينهما ولكن ننتظر اختيار مبابي ماذا يريد".

وواصلت العماري تصريحاتها قائلة: "عرض ريال مدريد نمتلك به التحكم في حقوق الصور بشكل كامل، وعلى الجانب الآخر هناك مقابل مادي يعوض ذلك، العرضان لا خلاف كبير بينهما فهم متساويان".

ويعد مبابي في الوقت الحالي الهدف الأقوى لريال مدريد ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس الملكي إنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الدولة الفرنسية ممثلة في ماكرون الرئيس الفرنسي، قد تدخلت حسب تقارير صحفية من أجل إقناع اللاعب البقاء داخل باريس سان جيرمان وإثناءه عن الرحيل في الصيف الحالي.