الأمر أصبح أكثر توترًا.. "ماركا" تسلط الضوء على تصريحات والدة مبابي مع كورة بلس

كتب : أحمد عبدالله

الجمعة، 20 مايو 2022 05:27 م

shareicon

مشاركه

مبابى

مبابى

"فايزة العماري في حديث لـ كورة بلس".. بهذه الطريقة نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، والذي تصدر المشهد مؤخرًا وسط تكهنات مستقبله إما بالبقاء في ناديه أو الرحيل صوب باريس سان جيرمان.

ولا تزال التكهنات تُثار بشأن وجهة اللاعب المقبلة، لا سيما وأن عقده مع سان جيرمان سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهناك مفاوضات بالفعل مع ريال مدريد لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الصدد نشر موقع "Kora Plus" تصريحات حصرية لـ فايز العماري والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي، والتي أكدت فيها أن الخيارات متاحة لنجلها بين الانتقال إلى ريال مدريد أو الموافقة على التجديد مع باريس سان جيرمان.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات والدة اللاعب اليافع بشأن مستقبل نجلها وعنونت "فايزة العماري في حديث لـ كورة بلس: العرضان متطابقان".

وتناولت "ماركا" ما قالته فايزة العماري لـ "Kora Plus"، حيث أوضحت الصحيفة الإسبانية أن بهذه الطريقة أكدت والدة مبابي أنه قد تم إبرام اتفاق بالفعل مع ريال مدريد قبل أن يصبح الآن هناك اتفاقًا آخر مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات العماري تفتح السؤال مجددًا بشأن مستقبل مبابي على الرغم من توصل فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لاتفاق مسبق مع اللاعب الشاب.

وأشارت "ماركا" أن الموقف الآن أصبح أكثر توترًا نتيجة تصريحات والدة مبابي، وأن ما القرار النهائي بشأن مستقبله بات غير واضحًا على الإطلاق.