"ديلي ميل" تبرز تصريحات والدة مبابي لـ كورة بلس عن حقيقة مستقبله

كتب : أحمد عبدالله

الجمعة، 20 مايو 2022 05:51 م

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

أبرزت صحيفة ديلي ميل البريطانية تصريحات فايزة العماري، والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي، مع موقع "Kora Plus" بشأن مستقبل نجلها، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

لم ينته الأمر كما الفترة الأخيرة إلى حد التقارير فحسب، وإنما قدمت فايزة العماري، والدة ووكيلة أعمال مبابي، تحديثًا مثيرًا - اليوم - خلال تصريحات خاصة لـ موقع "Kora Plus".

وأكدت فايزة العماري في تصريحاتها مع موقع "Kora Plus" بأن هناك اتفاقًا بالفعل حدث مع ريال مدريد بشأن الصفقة، مع وجود عرضًا للتجديد من سان جيرمان على الطاولة.

وذكرت العماري أن المباحثات مع باريس سان جيرمان بشأن التجديد قد توقف ولا يوجد فوارق كبيرة بين هذا العرض والآخر المقدم من قبل ريال مدريد لضم اللاعب اليافع.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تصريحات العماري مع كورة بلس تزعم بأن ابنها قد توصل لاتفاق مع الثنائي معًا ريال مدريد وباريس سان جيرمان وعليه الآن اتخاذ قرارًا نهائيًا بشأن النادي الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

وأشارت أن ريال مدريد حاول التعاقد مع مبابي الصيف الماضي وواصل إبداء الاهتمام به منذ ذاك الحين وحتى الآن، فيما يحاول سان جيرمان إقناع صاحب الـ23 عامًا بتجديد عقده والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وفيما يتعلق بعرض الثنائي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، فقد أكدت العماري بأن عرض المرينجي يسمح لهم بالتحكم في حقوق صورة اللاعب بشكل كامل، بينما على الجانب الآخر فهناك مقابل مادي يعوض ذلك في الاتفاق مع النادي الباريسي.