أحمد مرتضى: وقعت مع لاعب من الأهلي خارج كرة القدم

كتب : هشام كمال

السبت، 21 مايو 2022 01:29 ص

shareicon

مشاركه

أحمد مرتضى منصور

أحمد مرتضى منصور

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه حصل على توقيع لاعب من النادي الأهلي من خارج قطاع كرة القدم، ولكنه لن يعلن عنه في الفترة الحالية.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية اليوم:" جماهير النادي الزمالك عظيمة وتقدر ظروف النادي دائمًا، ودائمًا ما يتسائلون عن صفقات النادي الجديدة في فترة الانتقالات، سننافس على كل البطولات، وأقول للجماهير لا تقلق".

وأضاف: "يوجد بعض القضايا تم التواصل فيه للتساوي مع اللاعبين والمدربين، وتم دفع الدفعات الأولى، والمديونية ستكون في حدود 3 مليون دولار".

وعن طلب الأهلي بإعادة المباراة أمام البنك الأهلي قال: "لا يوجد أي تعليق رسمي من إدارة نادي الزمالك حول طلب النادي الأهلي، وعندما يناقش مجلس الإدارة الأمر، سأتمكن من الحديث عن الأمر وقتها".

وانتقل أحمد مرتضى للحديث عن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي، ومفاوضات الأندية مع باقي اللاعبين:" هذا هو الاحتراف، عندما ينتهي عقد لاعب، من حقه التفاوض مع الأندية في الأوقات الرسمية، أنا أتفاوض مع كل لاعبي الأهلي في كل الألعاب، وهذا طبيعي، لأن اللاعب الذي ينتهي عقده يمكنني التفاوض معه".

وكشف أحمد مرتضى:" هناك لاعبًا ما في لعبة ما، وقعت معه من النادي الأهلي، فريقه يخوض بطولة، اللاعب تناقش معنا عن موعد إعلان الصفقة، ولكنه طلب مني انتهاء بطولته مع الأهلي حتى لا يؤثر على باقي زملائه".

وواصل:" يمكن التفاوض مع لاعبين من النادي الأهلي، إذا انتهى عقده، إلا إذا كان يوجد اتفاق بين الأهلي والزمالك بعدم التفاوض حتى لا يقوم اللاعب برفع سعره".

وأشار:" لاعبو فريق اليد يوقعون على عقودهم الجديدة قبل انتهاء القديمة بعام ونصف، وبالتالي أعتقد أن يحيى الدرع وقع على العقود مع فريقه الجديد منذ عام ونصف، طلبت منه البقاء، ولكنه كان قد وقع على عقوده فريقه الجديد بالفعل، وسنحاول تعويضه، وأي لاعب سنقوم ينتهي عقده مع الزمالك سنقوم بتكريمه".

وأخيرًا قال أحمد مرتضى عن محمود كهربا:" كان قد طلب مني من قبل العودة للزمالك، وهو يحب التواجد في نادي آخر، ولكننا حصلنا على حقنا معه".