أهم مباريات اليوم السبت 21-5-2022.. الأهلي في مواجهة إنبي بالدوري

كتب : أحمد حسين

السبت، 21 مايو 2022 10:06 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعرض "koraplus" قائمة أبرز مباريات اليوم السبت 21-5-2022 والذي يشهد العديد من المواجهات سواء في الدوري المحلي أو الدوريات الأوروبية الكبرى التي تعد في مراحلها الأخيرة.

البداية مع الدوري المصري الذي يشهد اليوم السبت 21-5-2022 إقامة ثلاث مباريات منها في الجولة الحالية الـ20 أو مواجهة مؤجلة من الجولة الـ15 بالمسابقة.

مباريات الدوري المصري اليوم |
في مسابقة الدوري المصري اليوم تنطلق المباريات في الساعة الرابعة عصرا بمواجهة إيسترن كومباني وسموحة ضمن مواجهات الجولة الـ20، وفي نفس الجولة يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره المقاولون العرب في الساعة الرابعة أيضا.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الأهلي الذي يحل ضيفا على فريق إنبي في الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ15 بالمسابقة المحلية.

مباريات الدوري الاسباني اليوم |
في الليجا الإسبانية تُقام مباراة واحدة اليوم السبت وذلك في الساعة الخامسة والنصف مساء، حيث يحل سيلتا فيجو ضيفا على فالنسيا بملعب ميستايا.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم |
الكالتشيو الإيطالي يشهد إقامة 4 مباريات، ضمن الجولة 38 تبدأ في الخامسة والربع مساء بمواجهة جنوى وبولونيا، فيما تُقام 3 مباريات في توقيت واحد وهو الثامنة و45 دقيقة، حيث يلعب أتلانتا مع إمبولي وفيورنتينا مع يوفنتوس ولاتسيو مع هيلاس فيرونا.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم |
تقام في البطولة الفرنسية اليوم جميع المواجهات التي تأتي ضمن الجولة 38 في الساعة التاسعة مساء، وأبرزها باريس سان جيرمان مع ميتز ومارسيليا مع ستراسبورج وليل مع رينو ولانس مع موناكو ونانت مع سانت إيتيان وكليرمون فونت مع ليون.

مباريات الدوري السعودي اليوم |
في منافسات الدوري السعودي للمحترفين اليوم، يلعب الاتفاق مع الحزم في الساعة السادسة، ويحل النصر ضيفا على الرائد في الساعة الثامنة، وذلك ضمن الجولة 27 من البطولة.