الزمالك يتمسك بضم محمد بسام في الانتقالات الصيفية

كتب : الخطيب جمال

السبت، 21 مايو 2022 01:13 م

shareicon

مشاركه

محمد بسام

محمد بسام

كشف مصدر بنادي الزمالك عن الموقف الحالي بشأن التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "إدارة الأبيض متمسكة بالتعاقد مع محمد بسام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد".

وأضاف المصدر: "ينتهي عقد محمد بسام مع فريق طلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية".

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك تفاجأوا بتوقيع الحارس على عقود انتقال لنادي البنك الأهلي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، الأمر الذي قد يهدد اتمام صفقة انتقاله للفريق الأبيض.

وشدد المصدر على أن مسئولي الزمالك طالبوا الحارس بإنهاء أزمة توقيعه على عقود للبنك الأهلي قبل أن يوقع على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويضم الزمالك بين صفوفه الحارسان محمد أبو جبل ومحمد عواد، بجانب المعاران محمود عبدالرحيم جنش إلى نادي فيوتشر، ومحمد صبحي إلى نادي فاركو.