رابطة الدوري الإسباني تشكو باريس سان جيرمان بسبب مبابي

كتب : هشام كمال

السبت، 21 مايو 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

اشتعلت الأمور في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قام كيليان مبابي برفض الانتقال إلى ريال مدريد، وفضل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة.

شبكة "ESPN" أكدت في تقرير نشرته اليوم، أن رابطة الدوري الإسباني، تفكر بشكل جدي في القيام بإجراء قانوني ضد نادي باريس سان جيرمان، وذلك فور الإعلان الرسمي عن بقاء اللاعب في فرنسا.

وأضافت الشبكة الشهيرة، أن رابطة الدوري الإسباني، ترى فيما يفعله باريس سان جيرمان، تعدي واضح على قانون اللعب المالي النظيف في أوروبا، ولكنها تنتظر الأرقام الرسيمة للقيام بهذه الخطوة.

من جهة أخرى فإن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أكد أن ما يفعله باريس سان جيرمان في أمر تجديد كيليان مبابي يعتبر:" إهانة لكرة القدم"

وأضاف تيباس في تصريحاته اليوم:" ما يفعله باريس سان جيرمان والتجديد لمبابي بهذا الكم من الأموال، بعد خسارة 700 مليون يورو في السنوات الماضية، بالإضافة إلى فارق مرتبات يفوق الـ 600 مليون يورو، هو إهانة لكرة القدم".

لتقوم رابطة الدوري الإسباني اليوم، بإصدار بيان رسمي، أكدت من خلاله أن الرابطة ستقوم بتقديم شكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ضد نادي باريس سان جيرمان ورئيس النادي ناصر الخليفي.

كما أكدت الرابطة أن ما يقوم به ناصر الخليفي ونادي باريس سان جيرمان، يمثل خطر على كرة القدم الأوروبية، مثل الخطر الذي تمثله بطولة السوبر ليج.