عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح.. وهذا ردي على الساخرين من "روح" الفار

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 22 مايو 2022 01:02 ص

shareicon

مشاركه

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح

رد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على تصريحات مسؤولي نادي إنبي الهجومية ضد التحكيم بعد الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وخطف النادي الأهلي فوزًا قاتلًا على حساب نادي إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد التأخر في النتيجة حتى الدقيقة 94 في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

قال عصام عبد الفتاح في تصريحاته التلفزيونية: "هناك ناس قالوا بأن الخطوط خاطئة، هذا دخول في ذمم وضمائر الحكام، الكرة أقرب لخط مرمى نادي إنبي ولذلك تم عمل الخط من نهاية الكرة وبالتالي الكرة كانت سابقة حسام حسن".

وواصل رئيس لجنة الحكام: "إنبي لم يخسر بفعل فاعل، لا يجب أن نضع شماعة التحكيم حتى نداري على عيوبنا، وبعترف إن لدينا أخطاء وسنحاول إصلاحها، الهدف صحيح بنسبة 100%".
 
أضاف عصام عبد الفتاح: "المسؤول الأول عن تقنية الفيديو في العالم، أكد لي أن  تقنية الفيديو لا تدخل في صحة تنفيذ الركلات الحرة، ولكنه أكد أن مازال للحكم حق في الاستعانة بتقنية الفيديو لاتخاذ القرار الصحيح في النهاية لضمان العدالة" 

واختتم عصام عبد الفتاح حديثه قائلا: "البعض سخر من تصريحات الاحتواء الخاصة بمحمد عادل الذي أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وهي من أفضل المباريات تحكيميًا على مر العصور، ولكن هناك محاضرة تحكيمية تُسمى الاحتواء ندرسها وهذا ردي على الساخرين مني أو من حديث محمد عادل".