طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين من نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 22 مايو 2022 01:21 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف طبيب النادي الأهلي، أحمد أبو عبلة حالة مصابي المارد الأحمر بعد الفوز على نظيره نادي إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وقلب النادي الأهلي تأخره أمام نادي إنبي بهدف نظيف إلى فوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخرج من سلسلة نتائجه السلبية خلال المباريات الأربعة الأخيرة في بطولة الدوري المصري.

وأوضح أبو عبلة: "عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة ‏الخلفية، وسوف يشارك في المران الجماعي ويكون تحت تصرف الجهاز الفني، 

وواصل أحمد أبو عبلة: "حمدي فتحي ‏حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق".‏

وتطرق طبيب الأهلي للحديث عن حالة محمد عبد المنعم، مؤكدًا: "اللاعب اشتكى من ‏ألم في العضلة الضامة، والجهاز الطبي يأمل في وجوده بمباراة الوداد، وهو يقوم ‏بتنفيذ جلستي علاج طبيعي ضمن البرنامج التأهيلي، ولكن بشكل عام لم يتخذ قرار نهائي في تواجد ‏اللاعب في نهائي دوري الأبطال".

وأكد أبو عبلة: "أليو ديانج انتهى من البرنامج التأهيلي وجاهز للمشاركة في التدريبات، بينما يقوم لويس ‏ميكيسوني بتنفيذ برنامج علاج طيبعي، ومن المتوقع أن تصل فترة علاجه إلى ‏شهرين قادمين".‏

واختتم أحمد أبو عبلة: "نقوم بعمل برنامج تأهيلي مكثف لبدر بانون ولكن مع بعض الحرص، نأمل في عودته للتدريبات خلال أسبوعين قادمين".

وينتظر النادي الأهلي مواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري على ملعب "محمد الخامس".