مابولولو يخطف فوزًا ثمينًا للاتحاد أمام بيراميدز في الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الأحد، 22 مايو 2022 11:01 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والاتحاد

بيراميدز والاتحاد

خطف نادي الاتحاد السكندري ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالدوري المصري الممتاز، بعد إسقاط بيراميدز بهدف المحترف جوب مابولولو في الدقائق الأخيرة، في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على أرضية ستاد الإسكندرية، اليوم الأحد.

توقف رصيد نادي بيراميدز عند النقطة الـ  39 ليأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، أما الاتحاد فيحل في المركز الثاني عشر بالترتيب برصيد 22 نقطة.

منذ بداية المباراة  كان بيراميدز مسيطرًا على الكرة ولكن التهديد الأول في المباراة جاء من طرف "زعيم الثغر" ففي الدقيقة الخامسة،كاد مابولولو مهاجم الاتحاد  تسجيل هدف التقدم  إلا أن شريف إكرامي نجح في التصدي لها ببراعة ، تبع ذلك محاولات من جانب بيراميدز.

وفي الدقيقة الثلاثين أهدر رمضان صبحي إنفراد تام لكنه سدد الكرة بالكعب، لكن بعد ذلك الحكم احتسب الكرة تسلل، ثم جاءت تصويبة أخرى لصبحي سدد الكرة جاءت في أقدام مدافعي الاتحاد.

الشوط الثاني دخل بيراميدز بقوة، فكاد إبراهيم عادل تسجيل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة ا لـ 60 إلا أن أحمد يحيى حارس الاتحاد نجح في التصدي لها ببراعة، تبع ذلك استحواذ من بيراميدز وهجمات مرتدة من جانب الاتحاد.

حتى استطاع الاتحاد خطف الفوز من رأسية أكثر من رائعة في الدقيقة 84 عن طريق مابولولو عقب عرضية متقنة نفذها السيد سالم، ثم حاول نادي بيراميدز إدراك التعادل لكنه فشل في ذلك.