إيسترن كومباني: لا نعتقد أن الأهلي سيواجهنا بالدوليين.. وهذا مصير رحلة رونالدينيو

كتب : هشام كمال

الأحد، 22 مايو 2022 11:39 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أكد نادي هاني أمان الرئيس التنفيذي لنادي إيسترن كومباني، أنه واثقًا من عدم خوض الأهلي لمباراة فريقه باللاعبين الدوليين، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل المباراة، ولعبها أثناء التوقف الدولي.

وقال هاني أمان في تصريحات تليفزيونية اليوم: "نحن في النادي بنرثي قواعد ونتحدث عن مبادئ، الفكرة ليست الفوز فقط، ولكننا نريد الظهور بمظهر حقيقي ونمثل مصر، نلتزم بشكل واضح بقرارات رابطة الأندية، وفي نفس الوقت النادي الأهلي لديه مباراة مهمة وكلنا ندعمه".

وأضاف عن احتمالية لعب المباراة بالدوليين من طرف النادي الأهلي: "إذا هذا ما حدث سيكون لدينا قرارنا الخاص في الوقت المناسب، عندما وافقنا على التأجيل كانت المشاعر مجردة، والقرار كان قوميًا".

وواصل: "إذا عاد الدوليين سنتخذ القرار المناسب ونرى ماذا يمكن أن يحدث، لا أعتقد أنه هذا ما سيحدث، لأن المنظومة محترمة سواء في رابطة الأندية أو الأهلي".

وعن مصير رحلة رونالدينيو بعد تأجيل مواجهة الأهلي: "الفكرة الأساسية من قدومه كان مشاهدة مباراة الأهلي، كنا نريد أن يتخذ القرار في وقت مبكر، حتى نبحث الخطة البديلة، اليوم سنحاول إيجاد خطة بديلة وسيكون هناك أيضًا حدث جيد له".

يذكر أن رابطة الأندية المصرية اليوم، أصدرت قرارًا رسميًا بتأجيل مواجهة الأهلي أمام إيسترن كومباني، وذلك بسبب مواجهة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.