جاريدو: محمد صلاح سيشكل ثنائيًا ممتازًا مع بنزيما حال انضمامه لريال مدريد

كتب : محمد نور

الإثنين، 23 مايو 2022 01:24 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يرى المدير الفني الإسباني الأسبق للنادي الأهلي، خوان كارلوس جاريدو أن محمد صلاح يعد أفضل لاعبي العالم، وسيشكل ثنائيًا ممتازًا مع بنزيما حال انضم لصفوف ريال مدريد.

وقال جاريدو في تصريحاته للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى: "محمد صلاح لاعب كبير ويُقدم أفضل مستوياته وله شخصية كبيرة وكلاعب يستحق أن يكون ضمن أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب كبير ولديه إمكانيات اللعب في أكبر الفرق وسيكون إضافة كبيرة وسيحقق نجاحات كبيرة وبالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم وسيُحقق مع بنزيما مزيجًا رائعًا، أقول أن أفضل شيء يُسعدني أن أراه يلعب في ريال مدريد ولكن لا يمكنني نصحهه هو يعرف كيف يلعب وأتمنى له حظ سعيد".

وأشار: "لقطة محمد صلاح مع مؤمن زكريا شيء رائع وودود من جانبه هو لاعب لديه خبرة جميعة وأعجبني كثيرًا الموقف وأشكره بشكل شخصي لاصطحابه مؤمن زكريا معه هو شخص طيب يجب أن ندعم مؤمن ونعطيه الأمل".

وأكمل: "مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عظيمة وانتظرها بشغف وستكون مباراة كبيرة بلا شك ولايمكن توقع أي شيء، كلا الفريقين هما الأفضل في العالم ولديهم لاعبين جيدين مثل محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول وهو فريق قوي على النقيض هناك فريق متكامل في ريال مدريد يلعب كرة رائعة، أتمنى حسن الحظ لمحمد صلاح ولكن أتمنى التوفيق لريال مدريد الفريق الإسباني في المواجهة".

وعن انتقال مبابي لباريس سان جيرمان قال: "كان مفاجأة لأنه من المفترض وأن وقع لريال مدريد وهو لاعب ذو إمكانيات عالية وهو يشعر بأنه في منزله بفرنسا فليستمر في المكان الأفضل بالنسبه له".