ماذا قالت الصحف عن تتويج محمد صلاح بالحذاء الذهبي؟.. لحظة عاطفية وإحباط

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 23 مايو 2022 12:37 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

استعان به ليفربول في لحظة فارقة في موسم تاريخي للريدز، رغم التخوف من مشاركته أساسيًا في لقاء ليفربول أمام وولفرهامبتون، في ختام منافسات الدوري الإنجليزي، الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد، وكان نزوله بمثابة إحياء الأمل من جديد للجماهير، ففور نزوله بديلاً نجح في أن يسجل هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن أحلامه لم تكتمل بعدما نجح مانشستر سيتي، في العودة أمام أستون فيلا، ويحوله تأخره بهدفين لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج بالبريميرليج بفارق نقطتين عن ليفربول.

توج محمد صلاح بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فضلاً عن تقاسمه لجائزة لقب هداف الدوري الإنجليزي مع هيونج مين سون لاعب توتنهام برصيد 23 هدفًا.

الجائزة الثانية تكمن في تتويج صلاح بجائزة أفضل صانع ألعاب بعدما كان أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم صناعة للأهداف بواقع 14 هدفا وخلفه أرنولد ظهير الريدز الذي صنع 13 هدفا فقط.

وتناولت الصحف الإنجليزية مشوار محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي مناصفة مع سون.

 ديلي ميل

تصدر العنوان "لحظة عاطفية.. تحقيق حلم الطفولة.. سون لا يصدق فوزه بجائزة الحذاء الذهبي بعد أن تشاركها مع محمد صلاح".

ذا صن

عنونت ذا صن بـ محمد صلاح وسون يتشاركان الحذاء الذهبي بعد تسجيلهما 3 أهداف في اليوم الأخير المثير من الدوري الإنجليزي.

إندبندنت

فيما عنونت إندبندنت بـ صراع الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي 2022: محمد صلاح وسون يتشاركان الجائزة.

إكسبريس

قالت إكسبريس إن صراع محمد صلاح وسون على لقب الهداف انتهى بمناصفة الجائزة بين الثنائي، وأوضحت أن النجم الكوري الجنوبي حقق حلم طفولته بالفوز بالجائزة.

شبكة ESPN العالمية

قالت الشبكة في تقريرها إن محمد صلاح وهيونج مين سون يتشاركان جائزة الحذاء الذهبي، وذلك بعد موسم أكثر من رائع من الثنائي بتسجيلهما 23 هدفًا على مدار المسابقة.

 

Givemesport

وسلط موقع "givemesport" الضوء على ملامح الإحباط التي كست وجه صلاح أثناء التقاطه الصور مع الجائزتين، وقال: "محمد صلاح نجم ليفربول يبدو محبطًا وهو يحمل جائزتي الهداف وأفضل صانع لعب".

 

ليفربول إيكو

فيما نشر موقع "ليفربول إيكو" تقريرا قال فيه إن النجم المصري لم يتمكن من حصد ميدالية بطل الدوري الإنجليزي، لكنه كلل مجهوده بجائزتين فرديتين.

وسلطت صحيفة "ميرور" الضوء على احتفال صلاح بهدفه في شباك وولفرهامبتون، وقالت إن النجم المصري كان يعتقد أن السيتي لا يزال متأخرًا وأنه بهذا الهدف يجلب اللقب لفريقه، لكنه لم يكن يدرك أن الفريق السماوي قلب الطاولة.