كشف حساب معين الشعباني مع المصري البورسعيدي

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 23 مايو 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

جدل كبير أثير حول مصير التونسي معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وكان المصري ودع بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الخسارة من نهضة بركان المغربي في الدور ربع النهائي، في حين تلقى تعثرت نتائجه في المسابقة المحلية مؤخرا.

مجلس إدارة المصري البورسعيدي من المقرر أن يعقد جلسة خاصة مع معين الشعباني، للاتفاق معه على تفاصيل المرحلة المقبلة، خصوصا بعد الجلسة التي عقدت مع محافظ بورسعيد لتصحيح الأوضاع وتصفية الأجواء بين الجميع.

وفي السطور التالية يستعرض "koraplus" مشوار الشعباني مع المصري منذ توليه مسئولية الفريق وحتى الآن:

- منذ تولي معين الشعباني القيادة الفنية للنادي المصري البورسعيدي في سبتمبر الماضي قاد الفريق في 36 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل مثلهم وخسر 14 مواجهة.

- في مسابقة الدوري قاد الشعباني الفريق البورسعيدي في 19 مباراة، فاز في 4 فقط وتعادل 8 مرات وتلقى 7 هزائم، حيث جمع 20 نقطة.

- في الكونفيدرالية الإفريقية، قاد الشعباني النادي المصري في 12 لقاء فاز في 6 منهم وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات.

- في كأس الرابطة لعب المصري مع الشعباني 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مثلها وخسر 3 مباريات وسجل 5 أهداف واستقبل 9 في شباكه.

- أكبر انتصار حققه المصري تحت قيادة الشعباني، كان على حساب الجونة في الجولة الخامسة بالدوري بثلاثة أهداف دون رد.

- أكبر خسارة تعرض لها الفريق البورسعيدي مع الشعباني كانت أمام الإسماعيلي في الجولة الـ14 من الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- سجل المصري مع معين الشعباني 32 هدفا فيما استقبلت شباكه 31 هدف.