ريمون دومينيك: مبابي يستحق الأموال التي دفعت له

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 24 مايو 2022 01:22 ص

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أكد ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا السابق، أن كيليان مبابي يستحق الأموال التي دفعت له، وذلك لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة وهو في عمر الثالثة والعشرين عامًا فقط.

وقال ريمون دومينيك في تصريحاته لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" كيليان مبابي لاعب عالمي وبالتالي قصته ستصبح عالمية، وهو من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، مقارنة بعمره أيضًا، وجميع الأندية الكبيرة في أوروبا ترغب في التعاقد معه وخاصة ريال مدريد، ولكنه اختار فرنسا، وقال أنه يريد التأكيد أن فريق باريس سان جيرمان كبير، وأنه لم يغلق الباب على ريال مدريد في المستقبل، وبقاءه في الفريق الفرنسي مهم لكرة القدم الفرنسية".

وأضاف دومينيك في تصريحاته:" مانشستر سيتي قام بدفع أموال أكثر من باريس سان جيرمان لكي يستطيع الفوز بالبطولات، ولكن في السنوات الماضية لم يفوزوا بشيء على المستوى القاري، نحن نتحدث دائمًا عن باريس سان جيرمان، أؤكد أنهم يفعلوا كل شيء من أجل الفوز ليس فقط في فرنسا".

وواصل:" أؤكد أن كيليان مبابي تم دفع العديد من الأموال له للبقاء، وهذا أمر طبيعي، وهو ويساوي ذلك، وإذا كان انتقل إلى نادي ريال مدريد أو غيره سيتم دفع مثل هذه الأموال له أو أكثر، مبابي أفضل لاعب في العالم، فهو في عمر الثالثة والعشرين عامًا قدم أداء استثنائي في وجود ميسي ونيمار".

وعن قصة اختيار اللاعبين على حسب الأبراج قال ريمون دومينيك:" أعلنت ذلك من قبل وقلت أنها كانت دعابة، أنا أقوم بالاعتماد على الأبراج للدعابة فقط، عندما ذهبت إلى ليون كان لدي ثلاث لاعبين من برج العقرب، من خصائص هذا البرج يوجد صعوبة في التعامل معهم، ولكن هذا لم يأثر على اختياري ولم أقم بطردهم، لم يكن هذا هو المعيار".

وأخيرًا قال ريمون دومينيك عن من سيحسم بطولة دوري أبطال أوروبا:" لا أستطيع تحديد الفريق الفائز، وكل شيء هذا العام به مفاجآت، وحدثت الكثير من الأمور هذا العام، الفريقان لديهم لاعبين في حالة ذهنية رائعة ومهارات رائعة، وريال مدريد الأكثر حصولا على هذه البطولة منذ عدة سنوات، ومن خلال التاريخ ريال مدريد من سيفوز ولكني لا أعلم من سيحقق الفوز".