محمد صلاح يرسل طلقة تحزيرية لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

كتب : رحمة درويش

الثلاثاء، 24 مايو 2022 03:24 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أرسل اللاعب المصرى محمد صلاح وأسطورة ليفربول، طلقة تحذيرية لريال مدريد، على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام فقط من نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس.

نشر صلاح، صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، مع جوائز أفضل صانع ألعاب في الدورى الإنجليزى الممتاز والحذاء الذهبى، والتي شاركها مع لاعب توتنهام سون هيونج مين، حيث سجل كلاهما 23 هدفًا.

وكتب صلاح، على تويتر "لم ننتهي بعد" في إشارة إلى نهائي دورى أبطال أوروبا، المقرر موعده السبت المقبل 28 مايو الجارى، فى التاسعة مساًء، على ستاد فرنسا، أمام ريال مدريد.

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة على مستوى الفخذ في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه تعافى تمامًا ليكون جاهز للموقعة الكبيرة يوم السبت أمام الريال.

سيحظى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، بفرصة على أرض  باريس، للثأر من الهزيمة أمام ريال مدريد قبل أربع سنوات في كييف، حيث أُجبر وقتها على مغادرة المباراة عقب إصابة تعرض لها بعد تدخل عنيف عليه من جانب المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

سيكون ليفربول في حاجة ماسة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذه المرة، بعد أن غاب عن لقب الدورى الإنجليزي الممتاز في ظروف درامية في البطولة التي حسمها مانشسر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا في ظروف درامية.